الرئيسيةالمطاعم والمقاهيمطاعم هندية

أفضل المطاعم الهندية في دبي

قائمة بأفضل المطاعم الهندية في دبي

يوجد في دبي العديد من المطاعم الهندية التي تقدم أكلات مختلفة. بعضها يقدم أكلات هندية كلاسيكية و بعضها يبهرك بطعم التوابل الهندية المختلفة. في هذا المقال من عين دبي نستعرض أفضل المطاعم الهندية في دبي.

1- مطعم أترانجا من الشيف ريتو دالميا

مطاعم هندية: مطعم أترانجا
مطعم أترانجا

على أن المطعم تم افتتاحه في عام 2023 في جميرا القصر, إلا أنه أصبح أفضل مطعم هندي في دبي في فترة قصيرة بسهولة. حيث يركز المطعم على تقديم الطهي المنزلي, لكن الراقي في نفس الوقت.

قامت الشيف ريتو دالميا على مدار أعوام بنقل تجربة المطعم الهندي لإيطاليا و أوروبا الوسطى و هذا أول مطعم لها في المنطقة. عليك تجربته للحصول على أفضل تجربة في المطاعم الهندية.

جميرا القصر, أم سقيم. و يمكنك معرفة المزيد من موقع مطعم أترانجا.

2- مطعم إنديا من الشيف فينيت

مطاعم هندية:مطعم إنديا
مطعم إنديا

مطاعم هندية

مطعم إنديا من المطاعم التي توفر أجواء مرحة و غير رسمية. حيث أن الديكور مليئا بالحياة و الألوان المبهجة. كما أن المكان يقدم أطباقا مبتكرة خاصة بهم. مع أطباق مثل التاكو على الطريقة الهندية، إلى الكاري الأكثر تقليدية، هناك الكثير لتستمتع به. كل شيء لذيذ للغاية ويتم تقديمه بطريقة ممتعة.

يحدث الآن  مطعم ديستركت 8 يفتتح أبوابه رسمياً في قلب دبي مارينا

يوجد المكان في دبي مارينا. و مواعيد الغداء لديهم من الساعة 12:30 ظهرا و حتى ال3:30 مساء. أما بالنسبة لمواعيد  العشاء, فهي من الساعة 6:00 مساء حتى منتصف الليل. و يمكنك معرفة المزيد من موقع مطعم إنديا دبي.

3- مطعم تريسند

مطاعم هندية: مطعم تريسند
مطعم تريسند
مطاعم هندية: مطعم تريسند
مطعم تريسند

مطعم تريسيند من أحدث المطاعم الهندية في دبي. و المطعم امتداد لمطاعم كارنفال باي تريسيند, و  مطعمي أفاتارا و تريسيند ستوديو. يقع المطعم في منتجع وان أند أونلي رويال, و هو مشهور أنه مكان مخصص للمناسبات الخاصة. لذلك تعد الأسعار في المطعم مرتفعة نسبيا. لكن, بلا شك ستحصل على جودة عالية. كما يمكنك تجربة أطباق مثل البورتوبيللو التندوري والروبيان بالزبدة والفلفل والثوم المحضرة على الطاولة لإضفاء لمسة من المسرح.

مواعيد العمل في المطعم يوميا من الساعة 12:00 ظهرا حتى 11:45 ليلا. كما يمكنك معرفة المزيد من موقع تريسند دبي.

4- مطعم أرماني/أمال

مطاعم هندية: مطعم أرماني/أمل
مطعم أرماني/أمل
مطاعم هندية: مطعم أرماني/أمل
مطعم أرماني/أمل

يقع مطعم أرماني/أمل الهندي في فندق أرماني الشهير في برج خليفة. حيث, يقدم الفندق وجبات فاخرة و هو خيار ممتاز للمناسبات الخاصة. كما أن إطلالة المطعم على نافورة دبي يزيد من جمال الأجواء الخاصة و المناسبات.

يحدث الآن  مطعم دكِ 7 يعلن عن أهم عروضه لشهر أكتوبر 2024

عندما يتعلق الأمر بالأطباق، فهناك مجموعة مختارة من الأطباق النباتية وغير النباتية، وكلها تستخدم مكونات عالية الجودة ويتم تقديمها بطريقة حديثة. النكهات تقليدية والأطباق جيدة التنفيذ.

و مواعيد العمل لديهم للعشاء من الساعة ال6:30 مساء حتى ال11:30 مساء. و يمكنك التعرف على المزيد من موقع مطعم أمل في فندق أرماني.

5- مطعم بومباي بورو

مطعم مومباي
بومباي بورو
مطعم مومباي2
بومباي بورو

مطعم هندي على طراز البراسيري في مركز دبي المالي العالمي، وهو مكان أنيق لتناول العشاء والمشروبات بعد العمل أو غداء العمل. يقدم المطعم لمسة عصرية على الأطباق الهندية الكلاسيكية، مستوحاة من مختلف أنحاء الهند.

يفتخر المطعم بتخميره الداخلي، مثل أجار عنب الثعلب والجزر المخلل والبصل السيركا، في حين تشمل الأطباق الممتعة كولشا بالجبن والفلفل الحار وحساء الطماطم المشوية وجمبري الفوريكاكي وكفتة الجاك فروت المسحوبة.

سواء كنت تبحث عن طعام الشارع أو البرياني أو الكاري الغواني، فستجده في بومباي بورو.

اقرأ أيضا عن: أشهر المطاعم في أتلانتس ذا رويال:أماكن لتناول الطعام في هذا الفندق الشهير

من الخبز الطازج إلى الكرواسون الذهبي: أفضل المخابز في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى